اتجاهاتصحافة عربية

 حملة الفساد في العراق تتوسع.. أكثر من 38 موقوفاً بينهم نواب ومحافظون

كشفت وسائل إعلام عراقية عن استمرار حملة الاعتقالات المرتبطة بملفات الفساد الكبرى، مشيرة إلى أن عدد الموقوفين تجاوز 38 شخصاً، على خلفية اعترافات أدلى بها وكيل وزارة النفط عدنان الجميلي.

 وبحسب وسائل الإعلام، شملت المداهمات مناطق المنطقة الخضراء واليرموك والقادسية والشعب ومدينة الصدر وزيونة في بغداد، إضافة إلى توقيف متهمين في محافظات ميسان وبابل وديالى وصلاح الدين.

 وأفادت تقارير إعلامية نقلاً عن مسؤولين بأن الفرقة الخاصة وجهاز مكافحة الإرهاب شاركا في تنفيذ عمليات الاعتقال التي لم تقتصر على العاصمة بغداد، بل امتدت إلى محافظات أخرى.

 كما ذكرت وسائل إعلام عراقية أن رئيس البرلمان هيبت الحلبوسي رفع الحصانة عن النواب المعتقلين، بالتزامن مع بدء العطلة التشريعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *