منوعاتنجوم

صبا مبارك: لم أكن راضية عن نهاية «ورد على فل وياسمين»

 أعربت الفنانة صبا مبارك عن عدم رضاها عن نهاية مسلسل «ورد على فل وياسمين»، مؤكدة أنها كانت تتمنى أن تنتهي الأحداث بصورة مختلفة وأكثر تفاؤلاً.

 وخلال استضافتها في برنامج «منا وفينا» عبر منصة «المشهد»، أوضحت صبا مبارك أنها شعرت بالحزن تجاه مصير شخصية «إلهام» التي جسدتها في العمل، مشيرة إلى أنها لم تكن ترغب في أن تنتهي حياتها بهذه الطريقة، وكانت تأمل أن تنتصر قصة الحب التي جمعت بطلي المسلسل.

 وأضافت أن وفاة الشخصية تركت لديها شعوراً بالأسى، خاصة أن إلهام كانت أماً تتحمل مسؤولية طفلها ووالدتها، معتبرة أن رحيلها وتركها لابنها كان من أكثر الجوانب المؤلمة بالنسبة لها.

 ويعد «ورد على فل وياسمين» من الأعمال الاجتماعية الرومانسية التي تدور أحداثها حول قصة حب تجمع شخصين ينتميان إلى عالمين مختلفين، إذ تؤدي صبا مبارك دور «إلهام»، وهي كوافيرة مطلقة تسعى لإعالة أسرتها، بينما يجسد وليد فواز شخصية «طارق»، طبيب تحاليل يعيش وفق نظام صارم، قبل أن تجمعهما الصدفة في رحلة مليئة بالتحديات والصراعات الإنسانية.

وشارك في بطولة المسلسل كل من وليد فواز، وأحمد عبدالوهاب، وفدوى عابد، وميمي جمال، وسلوى محمد علي، وإسماعيل فرغلي، وياسر عزت، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف ووائل حمدي، وإخراج محمود عبدالتواب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *