المغرب يُنتخب بالإجماع مفوضا في اللجنة الإفريقية للطاقة النووية
انتُخب المغرب، اليوم الجمعة، بالإجماع مفوضاً في اللجنة الإفريقية للطاقة النووية (AFCONE) لولاية تمتد ثلاث سنوات، وذلك خلال الدورة السابعة لمؤتمر الدول الأطراف في معاهدة بليندابا.
وجاء الانتخاب خلال الاجتماع المنعقد بمقر الاتحاد الإفريقي في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، والمخصص لمتابعة تنفيذ معاهدة بليندابا الهادفة إلى ترسيخ منطقة خالية من الأسلحة النووية في القارة الإفريقية.
