اتجاهاتانفوجراف

الرئيس السيسي يهنئ وزارة الخارجية بمرور 200 عام على الدبلوماسية المصرية

وجّه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التهنئة إلى أعضاء وزارة الخارجية المصرية، بمناسبة مرور مئتي عام على انطلاق الدبلوماسية المصرية، مشيدًا بجهود أجيال الدبلوماسيين الذين أسهموا في تمثيل الدولة المصرية وتعزيز مكانتها على الساحة الدولية.

وأكد الرئيس السيسي، في تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك”، تقديره لما يقدمه أبناء الوزارة من عمل مخلص وكفاءة عالية في أداء رسالتهم الوطنية، وتمثيل مصر لدى مختلف دول العالم والمنظمات الدولية.

وأشار الرئيس المصري إلى أن هذه المناسبة التاريخية تمثل فرصة لاستحضار رموز الدبلوماسية المصرية الذين تركوا بصمات بارزة في المحطات والتحديات المهمة التي مرت بها البلاد.

واختتم الرئيس السيسي رسالته بتمنياته لأعضاء وزارة الخارجية بمزيد من النجاح والتوفيق، داعيًا إلى مواصلة العمل من أجل إعلاء كلمة الحق، وترسيخ السلام، والتمسك بالقيم الراسخة التي تقوم عليها علاقات مصر الدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *