الزمالك ينتصر أمام «كاس» ويستعيد نصف غرامة نهائي الكونفدرالية
أعلن نادي الزمالك حصوله على حكم نهائي لصالحه من محكمة التحكيم الرياضية الدولية «كاس» في الاستئناف المقدم ضد قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» بشأن أحداث نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024 أمام نهضة بركان المغربي.
وأوضح النادي أن المحكمة قبلت الاستئناف وقررت تخفيض الغرامة المالية المفروضة عليه من 200 ألف دولار إلى 100 ألف دولار فقط.
وبموجب القرار، يحق للزمالك استرداد 100 ألف دولار من قيمة الغرامة التي سبق توقيعها عليه، بعد قبول الدفوع والمستندات التي قدمها خلال مراحل التقاضي.
وأكد النادي أن ملف الدفاع استند إلى حرصه على تنظيم المباراة بشكل مناسب، إلى جانب عدم وجود وقائع مماثلة مسجلة ضده خلال السنوات الماضية، وهو ما أخذته المحكمة في الاعتبار عند إصدار حكمها النهائي.
