بطولاتملاعب

ولي عهد الأردن للاعبي “النشامى”: نحبكم ونقدّر جهودكم رغم توديع المونديال

 وجّه ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني رسالة دعم وتقدير إلى لاعبي المنتخب الأردني لكرة القدم عقب الخسارة أمام الجزائر في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم 2026، والتي أنهت مشوار “النشامى” في البطولة.

 وأكد ولي العهد في رسالة نشرها عبر حسابه على إنستغرام وقوفه إلى جانب المنتخب، مشيداً بالجهود التي بذلها اللاعبون خلال مشاركتهم في المونديال.

 وكتب الأمير الحسين: “نحبكم ونقدر مجهودكم ونعلم مدى حرصكم على إسعاد الأردنيين”، في رسالة لاقت تفاعلاً واسعاً من الجماهير الأردنية.

 وتأتي هذه الرسالة دعماً للاعبين بعد نهاية مشوار المنتخب في كأس العالم، وتأكيداً على تقدير ما قدموه من أداء وجهود خلال البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *