بطولاتملاعب

بروتوكول “فيفا” يحرم حسام عبد المجيد من مواجهة إيران

 تأكد غياب مدافع منتخب مصر حسام عبد المجيد عن مواجهة إيران المقبلة، رغم سلامة الفحوصات الطبية والأشعة التي خضع لها عقب الإصابة التي تعرض لها في الرأس خلال مباراة نيوزيلندا.

 وأثبتت الأشعة عدم وجود أي كسور أو إصابات خطيرة في عظام الوجه أو الرأس، إلا أن اللاعب لن يكون متاحاً للمشاركة أمام إيران بسبب تطبيق البروتوكول الطبي الخاص بإصابات الرأس والمعتمد من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

 ويخضع عبد المجيد حالياً لبرنامج علاجي ومتابعة طبية دقيقة وفق الإجراءات المعمول بها في مثل هذه الحالات، لضمان سلامته قبل العودة إلى الملاعب.

 ووفق البروتوكول، سيخضع اللاعب لسلسلة من الاختبارات والتقييمات الطبية على مدار فترة تتراوح بين 7 و10 أيام، قبل الحصول على الضوء الأخضر للعودة إلى التدريبات والمباريات الرسمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *