Latestعربي

وزير الخارجية الإماراتي يؤكد لنظيره الإيراني أهمية حماية الملاحة في هرمز والالتزام بمذكرة التفاهم

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الإماراتي، الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، خلال اتصال مع وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، أهمية حماية حرية الملاحة في الممرات المائية الدولية، بما في ذلك مضيق هرمز.

وشدد الشيخ عبدالله بن زايد على ضرورة الالتزام الكامل ببنود مذكرة التفاهم الموقعة بين الجانبين، بما يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

كما أكد أهمية احترام القانون الدولي ومبادئ حسن الجوار، بما يدعم الجهود الرامية إلى خفض التوترات وترسيخ الاستقرار الإقليمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *