إيران: لم نقدم أي التزامات جديدة بشأن برنامجنا النووي ولم نناقش الملف في محادثات سويسرا
أكدت وزارة الخارجية الإيرانية أن طهران لم تقبل بأي التزامات جديدة تتعلق ببرنامجها النووي خلال المحادثات التي عُقدت في سويسرا.
وأوضحت الوزارة أن الملف النووي لم يكن محل تفاوض في تلك المحادثات، نافية التوصل إلى أي تفاهمات جديدة بشأنه.
وأضافت الخارجية الإيرانية أن أي تعامل مستقبلي مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية سيكون مشروطاً بموافقة البرلمان الإيراني، وفقاً للإجراءات المعمول بها في البلاد.
